AlBaraka.Header.Logo.Title English

مجموعة البركة تحتفل بيوم البركه

ضمن الاحتفال بيوم البركة الذي تزامن في كل وحدات مجموعة البركة المنتشره في العالم ،، إحتفل بنك البركة السوداني بهذا اليوم والذي يصادف 11 نوفمبر في نسخته الاولي ...

ضمن الاحتفال بيوم البركة الذي تزامن في كل وحدات مجموعة البركة  المنتشره في العالم  ،، إحتفل بنك البركة السوداني بهذا اليوم والذي يصادف 11 نوفمبر  في نسخته الاولي ... وتم الاحتفال مع كبار السن بدار المسنات بالسجانة ....  حيث قام البنك بتقديم دعم  عيني للدار و توزيع الهدايا للنزيلات عبر موظفي التسويق بمشاركة مدير وحدة المسئولية المجتمعية ومدير عام شركة البركة العقارية ومدير التكافل الصحي بالبنك ومدير العلاقات العامة ويعتبر هذا الاحتفال بادرة طيبة  لتقديم يد العون للمسنات وادخال السرور والفرح لهن مترجما  احد  أهداف التنمية المستدامة تحت مسمي الصحة والرفاة متضامنا مع المسئولية الاجتماعية  التى دائما لها  دور بارز فى جميع البرامج في  المجالات المختلفة و تقوم بدورها تجاه المجتمع على اكمل وجه .. واشادت المديرة المسؤولة عن دار المسنات بدور بنك البركة السوداني في تقديم العون والمساعدة لهن... وعن كيفية وصول النزيلات للدار قالت ان استلامهن  يتم عبر الشرطة  ويتم  ادخالهن للدار تحت إشراف خبراء اجتماعيين ونفسيين وتقدم لهن لرعاية الصحية الازمه ..
 
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على الموقع الإلكتروني لأنها تمكّنك من الاستمتاع ببعض المميزات على الموقع الإلكتروني مثل الرسائل المخصصة لاحتياجاتك. كما تساعدنا أيضًا على فهم كيفية استخدام الموقع حتى نتمكن من تحسينه باستمرار. يمكنك تعطيل هذه عن طريق تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك ، ولكن هذا قد يؤثر على كيفية عمل الموقع الالكتروني. عبر الضغط على موافق، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. من فضلك قم بزيارة سياسة الخصوصية للحصول على المزيد من المعلومات.