اسعار العملات
  • 7.1519 البيع 7.1163        الشراء    الدولار الامريكي  
  • 7.7648 البيع 7.7262        الشراء    اليورو  
  • 9.0121 البيع 8.9672        الشراء    جنيه إسترليني  
  • 23.5583 البيع 23.4411        الشراء    دينار كويتى  
  • 1.9068 البيع 1.8973        الشراء    ريال سعودي  
  • 1.9472 البيع 1.9375        الشراء    درهم إماراتى  
  • 1.964 البيع 1.9543        الشراء    ريال قطرى  
    

 
بنك البركة السوداني واكاديمية السودان للعلوم يوقع
                                

شهدت رئاسة بنك البركة السوداني ببرج البركة بالخرطوم صباح الخميس   21 من شوال 1436هـ الموافق السادس من أغسطس  2015 م توقيع عقد خدمة السداد الالكتروني للرسوم الجامعيه بين بنك البركه السوداني واكاديمية السودان للعلوم، و تسهم هذه الإتفاقية في تسهيل الإجراءات على المتعاملين مع اكاديمية السودان للعلوم حيث تؤدي الي توفير الكثير من الجهد والوقت وذلك بدفع الرسوم الدراسية  عبر منافذ البنك المتعددة في العاصمة  والتي تتماشي مع توجهات الدوله في التحول نحو الحكومة الالكترونيه.

وقد وقع نيابة عن بنك البركة السوداني سعادة السيد/عبدالله خيري حامد – المدير العام للبنك ، أمَا أكاديمية السودان لعلوم  فقد وقع نيابةً عنها سعادة بروفيسور / عيسي ابراهيم الجعيلي مدير عام الاكاديمية  وقد شرف الحفل إضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية بالبنك. 

وخلال كلمته بهذه المناسبة أفاد الأستاذ عبدالله خيري حامد المدير لعام لبنك البركة السوداني أن توقيع هذا الاتفاق يأتي في إطار الشراكة البناءة بين اكاديمية السودان للعلوم وبنك البركه والتي تمكن الطلاب من دفع الرسوم الدراسيه بكل سهولة ويسرٍ و من أي مكان عبر فروع البنك المنتشرة في العاصمة.

وخلال كلمته بهذه المناسبة عبر بروفيسور/عيسي ابراهيم الجعيلي  عن سعادته البالغة بهذه الشراكة مع بنك البركة السوداني ممثلةً في هذه الخدمة التي تتماشي  مع  التوجهات الراميه للتحول نحو الحكومة الالكترونيه التحول الي ارنيك 15 الالكتروني وعبر سعادته عن ثقته في نجاح بنك البركه  في خدمة السداد لالكتروني للرسوم الدراسيه .

 أن إلإنتشار الجغرافي لبنك البركة السوداني وعضويته في مجموعة البركة المصرفية سيساعد كثيراً في تقديم خدمات مميزة لاكاديمية السودان للعلوم آخذين في الاعتبار الإمكانيات التقنية الجيدة  التي يستند إليها البنك والتي ستمكنه من إداء هذه المهمة بنجاح تام بإذن الله .

 

تجدر الاشارة إلي أن العمل بخدمة السداد  الإلكترونى للرسوم الدراسيه قد اكتمل بكافة فروع البنك بعد الإنتهاء من عمليات الربط التقني بين البنك واكاديمية السودان للعلوم.

الجديربالذكر ان الخدمة تأتى فى إطار جهود البنك لتيسير وتسهيل  الإجراءات  المصرفية للعملاء  وهو هدف إستراتيجى يسعي البنك إلي إنجازه وفق  خطة إستراتيجية طموحة بدأت بواكيرها في خواتيم العام الماضي بتوقيع عقد بنك التسوية مع سوق الخرطوم للأوراق المالية وبداية هذا العام مع هيئة الجمارك السودانية ، إضافة إلي أن البنك يعول كثيراً علي خدمة السداد الالكتروني للرسوم الجامعيه كإضافة حقيقة لسلسلة خدماته الإلكترونية التي يهدف من ورائها الي خدمة شركائه والإستجابة لمتطلباتهم بما يتفوق علي تطلعاتهم.


 
    عن البنك  
تأسس بنك البركة السودان في 26/02/1984 وتم افتتاحه في 14/03/1984، المقر الرئيسي برج البركة – شارع القصر، الخرطوم – السودان. ..المزيد
 
      المرابحة            
المرابحة من بيوع الأمانة وهي في اصطلاح الفقهاء هي البيع بمثل رأس مال المبيع أو تكلفته مع زيادة ربح معلوم، وصفتها أن يذكر البائع للمشترى الثمن الذي اشترى به السلعة، أو تكلفتها عليه، ويشترط عليه ربحاً. ..المزيد
 
    الحسابات الجارية
هى حسابات تحت الطلب لا تشارك فى الأرباح ولا تتحمل الخسائر، يتقاضى البنك مصروفات نظير الخدمات المقدمة لهذه الحسابات. يحق لاصحاب الحسابات الجارية إيداع الأموال نقداً أو بشيكات أو بتحويلات و سحب الأموال .المزيد

                                                            حقوق النشر © 2013 جميع الحقوق محفوظة، بنك البركة السوداني     |  اخلاء المسؤولية   |  سياسة الخصوصية